منتدى فونو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى فونو حيث التكنولوجيا وألاخبار تأتي اليك بشكل أسهل وأفضل
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 أولمبيا يقترب من نهائي «ليبرتادوريس»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
المدير العام

المساهمات : 131
تاريخ التسجيل : 25/06/2013

أولمبيا يقترب من نهائي «ليبرتادوريس»  Empty
مُساهمةموضوع: أولمبيا يقترب من نهائي «ليبرتادوريس»    أولمبيا يقترب من نهائي «ليبرتادوريس»  Emptyالخميس يوليو 04, 2013 6:31 am


سيلفا حصل على ركلة جزاء بعد عرقلته من حارس سانتافي. رويترز
قطع أولمبيا خطوة كبيرة نحو التأهل إلى نهائي كأس ليبرتادوريس لكرة القدم في أميركا الجنوبية بعد فوزه على سانتافي ‬2-صفر، في ذهاب الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء رغم طرد المهاجم خوان مانويل سالجيرو في الشوط الأول.

ولم يتمكن أولمبيا القادم من باراغواي الذي يطمح لإحراز اللقب للمرة الرابعة من هز شباك منافسه الكولومبي لأكثر من ساعة، قبل أن يسجل هدفين عن طريق هرمينيو ميراندا والبديل خوان كارلوس فيريرا. وطرد الحكم البرازيلي هيبير لوبيز الثنائي سالجيرو لاعب أولمبيا وجيراردو بيدويا لاعب وسط سانتافي، بسبب اشتباك بين لاعبي الفريقين قبل نهاية الشوط الأول بقليل، ودفع ايفر الميدا مدرب أولمبيا بلاعب الوسط اليخاندرو سيلفا في الشوط الثاني، وأسهم اللاعب البديل في تسجيل هدفي المباراة.

واحتسبت ركلة جزاء لمصلحة أولمبيا بعد خطأ من الحارس كاميلو فارجاس ضد سيلفا ونفذ ميراندا الركلة بنجاح في الدقيقة ‬65. وضمن فيريرا الفوز لأولمبيا بعدما تلقى تمريرة من سيلفا قبل ‬10 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، وسيحاول سانتافي الوصول إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه عندما يستضيف إياب الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fono.mountada.net
 
أولمبيا يقترب من نهائي «ليبرتادوريس»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فونو :: ألاخبار الرياضية-
انتقل الى: